من قال دعاء ربي اوزعني ان اشكر نعمتك at Doa

The Best doa References website.

من قال دعاء ربي اوزعني ان اشكر نعمتك. (رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ ) يعني بقوله (أَوْزِعْنِي ) ألهمني. وقوله ( قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ ) يقول تعالى ذكره: رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ[([1]). من قال دعاء ربي اوزعني ان اشكر نعمتك، يستحق الله عزوجل الشكر دوماً وذلك لأن نعمه لا تعد ولا تحصى فهو خالقنا ومدبر أمرنا ومسهل أمورنا ومعطينا الصحة والعافية دون حول لنا ولا قوة، وقد أوصانا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. قال هذا الإنسان الذي هداه الله لرشده, وعرف حقّ الله عليه فيما ألزمه من برّ والديه ( رَبِّ. وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل. فتبسم سليمان ضاحكا من قول النملة التي قالت ما قالت, وقال: رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين[([1]).

رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي
رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي from astroom.club

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين[([1]). وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل. من قال دعاء ربي اوزعني ان اشكر نعمتك، يستحق الله عزوجل الشكر دوماً وذلك لأن نعمه لا تعد ولا تحصى فهو خالقنا ومدبر أمرنا ومسهل أمورنا ومعطينا الصحة والعافية دون حول لنا ولا قوة، وقد أوصانا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي

وقوله ( قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ ) يقول تعالى ذكره: (رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ ) يعني بقوله (أَوْزِعْنِي ) ألهمني. فتبسم سليمان ضاحكا من قول النملة التي قالت ما قالت, وقال: من قال دعاء ربي اوزعني ان اشكر نعمتك، يستحق الله عزوجل الشكر دوماً وذلك لأن نعمه لا تعد ولا تحصى فهو خالقنا ومدبر أمرنا ومسهل أمورنا ومعطينا الصحة والعافية دون حول لنا ولا قوة، وقد أوصانا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.